تنزيل برنامج تشغيل Epson L555

تنزيل برنامج تشغيل Epson L555برنامج تشغيل Epson L555 - احصل على أحدث برنامج تشغيل طابعة وماسح ضوئي لنظام التشغيل Windows XP و 7 و 8 و 8.1 و 10 و Mac

أحد أنواع طابعات Epson L-Series هي الطابعات إبسون L555 وهي طابعة ملونة متعددة الوظائف بحجم A4. طابعة بأبعاد مادية 474 × 377 × 226 مم تزن 6.2 كجم. تتميز الطابعة النافثة للحبر متعددة الوظائف Epson L555 بسرعة طباعة تصل إلى 33 صفحة في الدقيقة (صفحات في الدقيقة) للطباعة في وضع المسودة للطباعة باللونين الأسود واللون A4 مع وضع المسودة يمكن أن تصل إلى 15 صفحة في الدقيقة. أما بالنسبة لطباعة طابعة الصور بحجم 4R ، فتستغرق 69 ثانية مع الوضع الافتراضي و 27 ثانية مع صورة في وضع المسودة.

إبسون L555

يتميز أيضًا بآلة تصوير ملونة قادرة على النسخ بسرعات تصل إلى 26 نسخة في الدقيقة للأحادية اللون و 24 نسخة في الدقيقة للمستندات الملونة مع وضع الإعداد السريع على ورق A4. يمكن أن تساعد الميزة الموجودة في سلسلة الطابعات هذه المستخدم في إرسال واستقبال الفاكسات المتصلة بخط الهاتف ، بسرعة تصل إلى 33.6 كيلو بت في الثانية.

سرعة إرسال الفاكس: حوالي 3 ثوان / صفحة. دقة الفاكس: 200 × 100 نقطة في البوصة (افتراضي) ، 200 × 200 نقطة في البوصة (دقيقة وصور) للون الواحد واللون. بالنسبة لميزة الماسح الضوئي ، فهي مزودة بـ ADF (وحدة التغذية التلقائية للمستندات) ، تحتوي هذه الطابعة على ماسح ضوئي ملون بدقة 1200 × 2400 نقطة في البوصة. حسب النوع المسطح ، الماسح الضوئي للصور الملونة ، تبلغ مساحة المسح التي يمكن تحقيقها 216 × 297 مم (8.5 × 11.7 بوصة).

يمكن أيضًا توصيل هذه الطابعة بـ Epson iPrint تطبيق (للأجهزة المحمولة من Apple و Android) الذي يسمح بطباعة الصور وصفحات الويب والمستندات لاسلكيًا إلى Epson L555 من خلال اتصال Wi-Fi الخاص به. L555 مخصص للشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة (المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) والوكالة أو الشركة التي لديها إنتاجية عالية واحتياجات طباعة أعلى من الاستخدام المنزلي ، على الرغم من أنه من الممكن استخدام المستخدمين المنزليين.

تنزيل برامج تشغيل الطابعة Epson L555 لنظام التشغيل Windows & ماك

 
برامج تشغيل Epson L555 لنظام التشغيل Windows XP 32 بت تحميل
برامج تشغيل Epson L555 لنظام التشغيل Windows XP 64 بت تحميل
برامج تشغيل Epson L555 لنظام التشغيل Windows 7 32 بت تحميل
برنامج تشغيل Epson L555 لنظام التشغيل Windows 7 64 بت تحميل
برامج تشغيل Epson L555 لنظام التشغيل Windows 8 32 بت تحميل
برنامج تشغيل Epson L555 لنظام التشغيل Windows 8 64 بت تحميل
برامج تشغيل Epson L555 لنظام التشغيل Windows 8.1 32 بت تحميل
برامج تشغيل Epson L555 لنظام التشغيل Windows 8.1 64 بت تحميل
برامج تشغيل Epson L555 لنظام التشغيل Windows 10 32 بت تحميل
برنامج تشغيل Epson L555 لنظام التشغيل Windows 10 64 بت تحميل
برنامج تشغيل الماسح الضوئي Epson L555 لنظام التشغيل Windows XP و 7 و 8 و 8 و 1 و 10 (32 و 64 بت) تحميل
برنامج تشغيل الطابعة Epson L555 لنظام التشغيل Mac تحميل
Epson L555 Scanner Driver لنظام التشغيل Mac تحميل
arArabic

Epson L555 Driver Download

Epson L555 driver download

Epson L555 Driver – Get Latest Printer & Scanner Driver for Windows XP, 7, 8, 8.1, 10 & Mac

One variant of the Epson L-Series printers are printers Epson L555 which is a color inkjet multifunction printer A4. Printer with physical dimensions of 474 x 377 x 226 mm it weighs 6.2 kg. Multifunction inkjet printer Epson L555 has a print speed of up to 33 ppm (pages per minute) to print in draft mode for black and color print A4 with the draft mode is able to reach 15 ppm. As for the 4R-sized photo printer print, it takes 69 seconds with the default mode and 27 seconds with a photo in draft mode.

Epson L555

also features a color copier capable of copying at speeds of up to 26 copies per minute for monochrome and 24 copies per minute for color documents with a fast setting mode on A4 paper. Feature on this printer series can also help the user to send and receive faxes are connected to the telephone line, speed up to 33.6kbps.

Fax transmission speed: approximately 3 seconds/page. Fax resolution: 200 x 100 dpi (default), 200 x 200 dpi (fine and photo) for monochrome and color. For the scanner feature is equipped with ADF (Auto Document Feeder), this printer has a color scanner with a resolution of 1200 x 2400 dpi. By type Flatbed, color image scanner, scan area that can be achieved is 216 x 297mm (8.5 x 11.7 “).

This printer can also be connected with the Epson iPrint app (for mobile devices from Apple and Android) that allows printing photos, web pages, and documents wirelessly to Epson L555 with its Wi-Fi connection. L555 is intended for companies, SMEs (small and medium enterprises), and the agency or company that has high productivity and print needs higher than home use, although it is possible to use home users.

Download Epson L555 Printer Drivers For Windows & Mac

 
Epson L555 Drivers For Windows XP 32bitDownload
Epson L555 Drivers For  Windows XP 64bitDownload
Epson L555 Drivers For Windows 7 32bitDownload
Epson L555 Driver For Windows 7 64bitDownload
Epson L555 Drivers For Windows 8 32bitDownload
Epson L555 Driver For Windows 8 64bitDownload
Epson L555 Drivers For  Windows 8.1 32bitDownload
Epson L555 Drivers For Windows 8.1 64bitDownload
Epson L555 Drivers For Windows 10 32bitDownload
Epson L555 Driver For Windows 10 64bitDownload
Epson L555 Scanner Driver For Windows XP, 7, 8, 8,1, 10 (32 & 64 bit)Download
Epson L555 Printer Driver For MacDownload
Epson L555 Scanner Driver For MacDownload