تحميل تعريف طابعة Brother MFC-8220

تنزيل برنامج تشغيل Brother MFC-8220برنامج تشغيل Brother MFC-8220 - احصل على أحدث برنامج تشغيل طابعة Brother MFC-8220 لنظام التشغيل Windows XP و 7 و 8 و 8.1 و 10 و Mac

بالإضافة إلى ذلك ، يشتمل جهاز Brother MFC-8220 الخاص على قدرات فاكس متقدمة ، مثل الميزة التي تسمح بالاقتراع ثنائي الاتجاه (أي أنه في الواقع يمكنه إرسال واستقبال الأوراق المعدة مسبقًا إلى وعبر أجهزة الفاكس الأخرى) ؛ ميزة ping الخاص بك عندما يصل الفاكس ؛ وميزة تمكنك من تغيير رقم إعادة توجيه الفاكس عن بعد لتتمكن من التقاط الفاكسات الواردة منذ سفرك. يمكنك أيضًا ضبط الطابعة لتصدر صوتًا عندما تتعامل عن طريق الخطأ مع مكالمة صوتية أو لتلقي مكالمة فاكس جديدة إذا التقطت عن طريق الخطأ سماعة الهاتف المدمجة أو الهاتف الخلوي الملحق. إضافة لطيفة: تشير شاشة LCD إلى معلومات معرف المتصل.

عيب تصميم واحد:

لاحظنا الغطاء البلاستيكي الموجود في تحميل برامج Brother MFC-8220 شاشات الكريستال السائل عبارة عن مجموعة في وجهة نظر تعكس تكلفة القيام بأضواء الأعمال ، مما أجبرنا جميعًا على الاتكاء قليلاً إلى الأمام لقراءة الشاشة الفعلية بوضوح. بالنسبة للسعر ، فإن Brother MFC-8220 تحتوي على الكثير من الميزات. تسهل لوحة التحكم مسح الفاكسات وتكرارها وإرسالها ، كنتيجة لقائمة هرمية تعطي معنى. تتطابق هذه الاحتمالات بدقة مع أزرار لوحة التحكم الفعلية ، بحيث تعرف باستمرار ما يجب أن يكون عليه الأمر التالي ، على عكس Samsung SF-565P.

يوفر قسم التحكم الخاص بـ Brother أيضًا مفاتيح تحكم لـ 32 مبلغًا للاتصال السريع بلمسة واحدة ، ويمكنه تخزين عدة مئات أو أكثر من الأرقام داخل ذاكرة فلاش.

تقوم طابعة الليزر الخاصة بالنسخ Pal MFC-8220 بإرسال واستقبال الفاكسات ، جنبًا إلى جنب مع عمليات المسح الضوئي بالأبيض والأسود. تم تصميم الوحدة بمحرك جديد بقوة 600 نقطة في البوصة ، ومصنّف من قبل البائعين 21 صفحة في الدقيقة ، وتشتمل على وحدة تغذية مستندات مؤلفة من 30 صفحة وقدرات النسخ المتماثل والفاكس. عند مقارنتها بجانب LaserJet 3015 المجهز بشكل مشابه من HP ، فإن MFC-8220 الفعلي يفوز بالعديد ويفقد العديد.

تبلغ تكلفة Brother $50 على HP ، ولا يمكنها المسح بالألوان على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، كما أنها تميل إلى جعل عمليات المسح الضوئي ذات التدرج الرمادي الرديئة تمتلك مسحًا متوسطًا إلى جانب جودة الطباعة.

يؤكد الهيكل على توفير المساحة ، مما يجعله مثاليًا للمكاتب الضيقة. يتم إرسال جميع المهام بالفاكس والنسخ المتماثل في وحدة التغذية التلقائية للمستندات سعة 30 ورقة بالقرب من الجزء العلوي من Brother MFC-8220 ، أثناء المسح الضوئي جنبًا إلى جنب مع تحميل تعريف طابعة Brother MFC-8220 جميع المستندات المطبوعة تُسقط في التجويف الأمامي الأيمن في بطن Brother MFC-8220 ، أسفل لوحة التحكم الفعلية مباشرةً. للأسف ، يمكن لوحدة تغذية المستندات بنظام التغذية بالورق أن تجعل من المستحيل إرسال أو نسخ أي شيء بالفاكس أو أي شيء ملزم بالتأكيد أو كبير جدًا أو صغير جدًا.

يتم مسح رفرف داخل الجدار الأمامي ليكون بمثابة وحدة تغذية أحادية الورقة أو حزمة ؛ خلف هذا ، يكشف رفرف آخر عن خرطوشة الحبر وأسطوانة التصوير ، والتي تلتقط معًا وتنزلق مباشرة إلى محطة الطباعة. في الأساس ، يتم تغذية الورق الفارغ من درج ورق سعة 250 ورقة.

تنزيل برامج تشغيل الطابعة Brother MFC-8220 لنظام التشغيل Windows و ماك

 
برامج Brother MFC-8220 لنظام التشغيل Windows XP 32bit تحميل
برنامج تشغيل Brother MFC-8220 لنظام التشغيل Windows XP 64 بت تحميل
برامج Brother MFC-8220 لنظام التشغيل Windows 7 32bit تحميل
تحميل تعريف Brother MFC-8220 لنظام التشغيل Windows 7 64bit تحميل
برامج Brother MFC-8220 لنظام التشغيل Windows 8 32bit تحميل
تحميل تعريف Brother MFC-8220 لنظام التشغيل Windows 8 64 بت تحميل
برامج Brother MFC-8220 لنظام التشغيل Windows 8.1 32bit تحميل
برامج Brother MFC-8220 لنظام التشغيل Windows 8.1 64bit تحميل
برامج Brother MFC-8220 لنظام التشغيل Windows 10 32 بت تحميل
تعريف Brother MFC-8220 لنظام التشغيل Windows 10 64 بت تحميل
تحميل تعريف Brother MFC-8220 لنظام التشغيل Mac تحميل
arArabic

Brother MFC-8220 Driver Download

Brother MFC-8220 driver download

Brother MFC-8220 Driver – Get Latest Brother MFC-8220 Printer Driver for Windows XP, 7, 8, 8.1, 10 & Mac

The particular Brother MFC-8220, in addition, includes advanced fax abilities, such as a feature that allows two-way polling (that is actually, it can send out and receive prearranged papers to and via other fax machines); a feature to ping your pager whenever fax arrives; and a feature that enables you to change the fax-forward number remotely to be able to pick up incoming faxes since you travel. You could also set the printer to beep when it mistakenly solutions a voice call or to take over a new fax call if you mistakenly pick up the built-in handset or an extension cellular phone. A nice additional: The LCD indicates caller ID information.

One design downside:

We noticed which the plastic cover in the Brother MFC-8220 LCD is a collection at a viewpoint that reflects the cost to do business lights, which forced us all to lean forward quite a bit to read the actual screen clearly. To the price, the Brother MFC-8220 packs in lots of features. The control panel makes it easy to scan, replicate, and send faxes, as a result of a menu hierarchy that produces sense. These possibilities carefully match the actual control-panel buttons, so you constantly know what the next thing should be, unlike with the Samsung SF-565P.

The particular Brother’s control section also provides control keys for 32 one-touch speed-dial amounts, and it could store several hundred or so more numbers inside flash memory.

The particular laser printer Pal MFC-8220 copies transmit and receives faxes, along with scans in black and white. Built with a new top-of-the-line 600dpi, vendor-rated 21ppm powerplant, the unit includes a 30-page sheetfed doc feeder and walk-up replicate and fax abilities. When compared next to HP’s similarly outfitted LaserJet 3015, the actual MFC-8220 wins several and loses several.

The Brother costs $50 over the HP, it can’t scan in color on your PC, and it tends to make poor grayscale scans possesses mediocre scan along with print qualities.

The structure emphasizes the economy of space, perfect for cramped offices. Fax and replicate jobs all feed in the 30-sheet ADF near the top of the Brother MFC-8220, while scanned along with Brother MFC-8220 Driver Download printed documents all drop right front recess in the Brother MFC-8220’s belly, just below the actual control panel. Regrettably, the sheetfed document feeder can make it impossible to fax or copy anything that is certainly bound or that’s too big or too small.

A flap inside the front wall clears to serve to be a single-sheet or package feeder; behind this, another flap unearths the toner cartridge and the imaging drum, which snap jointly and slide straight to the print powerplant. In the foundation, blank paper feeds from a 250-sheet paper tray.

Download Brother MFC-8220 Printer Drivers For Windows & Mac

 
Brother MFC-8220 Drivers For Windows XP 32bitDownload
Brother MFC-8220 Driver For  Windows XP 64bitDownload
Brother MFC-8220 Drivers For Windows 7 32bitDownload
Brother MFC-8220 Driver For Windows 7 64bitDownload
Brother MFC-8220 Drivers For Windows 8 32bitDownload
Brother MFC-8220 Driver For Windows 8 64bitDownload
Brother MFC-8220 Drivers For  Windows 8.1 32bitDownload
Brother MFC-8220 Drivers For Windows 8.1 64bitDownload
Brother MFC-8220 Drivers For Windows 10 32bitDownload
Brother MFC-8220 Driver For Windows 10 64bitDownload
Brother MFC-8220 Driver for MacDownload