أفضل مضاد فيروسات مجاني لنظام التشغيل Windows

أفضل 5 برامج مكافحة فيروسات مجانية لأنظمة Windows 7 و 8 و 8.1 و 10 (32 بت ، 64 بت)

أفضل مضاد فيروسات مجاني لنظام التشغيل Windows أفضل مضاد فيروسات مجاني لنظام Windows: في هذا العالم الحديث ، يقوم عدد كبير من المستهلكين بتحويل العملية عبر الإنترنت ، والتي تميل إلى زيادة حركة المرور عبر الإنترنت ، والتي تتبعها تدريجياً تهديدات عبر الإنترنت مثل التصيد الاحتيالي وبرامج الفدية وغيرها من البرامج الضارة الفتاكة التي يمكن إثبات أنها كارثة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. لحل كل هذه المشكلات الحالية ، نحتاج إلى بعض برامج مكافحة الفيروسات القوية التي يمكنها القضاء على جميع الفيروسات الضارة القاتلة والبريد العشوائي والبرامج الضارة وتدميرها بأقل استثمار للوقت من أجل سلامتنا وأمننا.

مضاد فيروسات مجاني لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows وأجهزة الكمبيوتر المحمولة زودنا بميزة أمنية أولية يمكننا ترقيتها لاحقًا إذا كنا نتصفح مواقع أكثر خطورة. ولكن بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة ، فإن برامج مكافحة الفيروسات التي يتم تنزيلها مجانًا لنظام التشغيل Windows ستكون كافية.

أفضل 5 برامج مجانية لمكافحة الفيروسات لنظام التشغيل Windows 

جميع حلول مكافحة الفيروسات المدرجة أدناه متوافقة مع أنظمة Windows 32 بت و 64 بت. حتى في حالة الأزمات ، هناك عدد قليل من مضادات الفيروسات المجانية التي تظهر جودة غير عادية. هنا أفضل 5 برامج مكافحة فيروسات مجانية لجهاز الكمبيوتر. يمكنك تنزيل برنامج مكافحة الفيروسات المجاني لنظام التشغيل Windows 7 من خلال زيارة مواقع الويب الرسمية الخاصة بهم أو ببساطة النقر فوق الرابط أدناه للانتقال إلى صفحة التنزيل المجانية.

  1. برنامج BitDefender Antivirus Free Edition

  • يقدم BitDefender Antivirus مجموعة واسعة من منتجات مكافحة الفيروسات وبرامج التجسس التي تقضي على جميع التهديدات الرئيسية الحالية مثل أحصنة طروادة والديدان والجذور الخفية والبريد المزعج. الفيروسات وبرامج الإعلانات المتسللة وجميع التهديدات المميتة الأخرى. يبقيك على علم بجميع التهديدات القادمة.
  • إنها شركة رومانية لأمن الإنترنت توفر مجموعة كاملة من برامج مكافحة الفيروسات وبرامج مكافحة التجسس. يأتي جنبًا إلى جنب مع مجموعة من الميزات مثل الحماية من التصيد الاحتيالي والمسح عند الطلب وحظر عناوين URL الضارة. سجل BitDefender العديد من الدرجات العالية في العديد من نتائج الاستراحة المستقلة مما يثبت أنه أحد أفضل برامج مكافحة الفيروسات على الإطلاق.
  • هناك إصداران أساسيان من برنامج مكافحة الفيروسات هذا ، أحدهما مجاني والآخر مدفوع ، ويأتي أحدهما مدفوعًا مع فترة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا ، وهي نسخة مجانية أفضل. تتضمن بعض أفضل ميزاته الحماية في الوقت الفعلي ، والطيار الآلي ، ومعدل اكتشاف البرامج الضارة شبه المثالي ، ومكافحة البرامج الضارة ، ومكافحة التصيد ، وما إلى ذلك.

>>> قم بتنزيل BitDefender مجانًا

  1. برنامج Avira Antivirus المجاني

تنزيل Avira Antivirus المجاني لنظام التشغيل Windows

  • أي قائمة عشوائية من برامج مكافحة الفيروسات غير مكتملة بدون برنامج Avira Antivirus. إنه شائع جدًا ورائع لدرجة أنه أسس اسمه بكلمات ذهبية. تم إصدار Avira في عام 1986 وهو سيد حماية الكمبيوتر.
  • يوفر Avira Antivirus مثل هذه الخدمة التي لا تزال لا تزعجها مرة أخرى لتدرجها المدفوع ، فهي تعمل بنشاط من الخلفية وتعمل مع كل الحماية الأمنية.
  • توفر الحماية السحابية حماية أمنية فريدة من خلال مسح جميع العناصر المشتركة التي يرسلها المستخدمون. علاوة على ذلك ، فإنه يندمج مع برامج أخرى مثل متصفحات الويب وعملاء VPN لجعله أكثر أمانًا وفعالية.
  • يوفر إصداره الاحترافي حماية من التصيد الاحتيالي وبرامج الفدية بالإضافة إلى فحص البريد الإلكتروني ، وراحة إضافية في وضع اللعبة ، ومحرك أقراص USB. ميزات مثل الواجهة الرائعة والحماية القوية ضد البرامج الضارة القاتلة والميزات الإضافية المجانية مشهورة بشروطها الخاصة.

>>> احصل على Avira مجانًا

  1. برنامج Avast Free Antivirus 2020

قم بتنزيل Avast Free Antivirus لنظام التشغيل Windows

  • يعد Avast Free Antivirus اسمًا معروفًا في جميع أنحاء العالم في الحماية المجانية لبرامج مكافحة الفيروسات. من السهل جدًا تثبيته ولكن يجب الاهتمام ببعض الأشياء مثل الوظائف الإضافية لمتصفح Chrome وشريط أدوات Google.
  • لا يبحث Avast عن البرامج الضارة فحسب ، بل يقوم أيضًا بمسح جميع البرامج المثبتة الأخرى للتأكد من عدم وجود الدخيل. يبقى مجانيًا طوال الوقت دون الحاجة إلى أي أموال ويوفر أمانًا كاملاً للطاقة.
  • من خلال الحصول على Avast إلى المنزل ، يحصل المرء أيضًا على خيار تنظيف المتصفح ، ومحدِّث البرامج ، وأمن الشبكة المنزلية ، ووضع الألعاب الذكية مما يجعله يستحق التثبيت.
  • من خلال النظر إلى هذه الخدمات المجانية الرائعة ، إصدارات Avast المدفوعة لتقديم ميزات حماية إضافية لجدار الحماية ودرع Ransomware و Sandboxing وما إلى ذلك ، يأتي إصدار Avast pro جنبًا إلى جنب مع حزمة تجريبية مدتها 30 يومًا ، لذا جربها ، بالتأكيد تستحق ذلك.

>>> قم بتنزيل Avast مجانًا

  1. مضاد الفيروسات المجاني AVG

الإصدار المجاني من AVG Antivirus لنظام التشغيل Windows

  • يحتل برنامج AVG Free Antivirus المرتبة الرابعة وهو أيضًا خيار موثوق به بدون أي نقص. يأتي جنبًا إلى جنب مع جميع ميزات الأمان وفحص الجودة والحزمة المجانية المفيدة والخالية من التكلفة.
  • هناك بعض الأشياء التي يجب الاهتمام بها أثناء تثبيت برنامج مكافحة الفيروسات المجاني من AVG ، مثل أنه يجب أن يكون هناك عين طوال الوقت على مربعات الاختيار. ومع ذلك ، فإنه لا يتداخل مع أي نظام تشغيل مثبت آخر وله تأثير تعزيز ضئيل.
  • يحميك AVG أيضًا من خلال نشاطك عبر الإنترنت من خلال مراقبة كل رسائل البريد الإلكتروني المستقبلة ومواقع الويب. كما يوفر حماية قوية ضد جميع أنواع البرامج الضارة ، ويوفر ميزات أساسية مثل عدم الحاجة إلى التسجيل الشخصي ، والتجسس على Windows و Mac وحماية من سرقة البيانات ، وبوابة ويب لحماية الويب ، وما إلى ذلك.
  • تشمل الميزات الاحترافية الخاصة الأخرى فحص البرامج الضارة عند الطلب ، وتقييم موقع الويب ، وميزات التخصيص العريضة وما إلى ذلك. كل هذه الصلاحيات الخاصة تضع AVG منصة خاصة تجعلها استثناءً.

>>> قم بتنزيل AVG Antivirus مجانًا

  1. برنامج Kaspersky Lab Internet Security 2020

قم بتنزيل Kaspersky Lab Free Antivirus لنظام التشغيل Windows

  • يعد Kaspersky Lab Internet Security أحدث إصدار من برنامج مكافحة الفيروسات الذي تمت ترقيته. يكمل هذا الإصدار الجديد جميع العيوب التي يشغلها الإصدار السابق ، وبالتالي فهو أفضل حل مضاد فيروسات متوفر في السوق.
  • يتكون Kaspersky من أمان متطور ، ومكافحة فيروسات ، وجدار ناري ، ومراقبة أبوية ، وتصفية البريد العشوائي ، والحماية من التصيد الاحتيالي وغيرها الكثير. كل هذه الميزات المتوفرة تجيب على جميع فحوصات الجودة وتقف على أسباب أمنية متطورة.
  • يتضمن الإصدار الأخير خيارات رئيسية للمسح والتحديث بالإضافة إلى أحدث الميزات مثل كاميرا الويب وحماية الصوت وحماية التسوق عبر الإنترنت وماسح الثغرات الأمنية وما إلى ذلك. لا يزعجك جدار الحماية أبدًا ، على عكس العديد من برامج مكافحة الفيروسات الأخرى.
  • يقوم تلقائيًا بحظر الإعلانات غير الضرورية التي تظهر بشكل مزعج. هناك فترة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا يتم ترقيتها بعد الانتهاء من الفترة التجريبية المجانية.
  • تتضمن ميزاته الرئيسية الحماية عبر الإنترنت ، وجدار الحماية ، ومعدل اكتشاف البرامج الضارة الممتازة ، والرقابة الأبوية ، والتحديثات المتكررة وما إلى ذلك. مع توفر هذه الميزات الشاملة ، يمكن للمرء أن يجربها ولن يخيب ظنك Kaspersky أبدًا في أي من خدماته.

>>> قم بتنزيل برنامج Kaspersky مجانًا

arArabic

Best Free Antivirus For Windows

Top 5 Free Antivirus for Windows 7, 8, 8.1 & 10 (32 Bit, 64 Bit)

Best Free Antivirus For Windows Download Best Free Antivirus for Windows: In this modern world tons of consumers are shifting online process, which tends to increase the online traffic, which is gradually followed by online threats like Phishing, Ransomware and other deadly Malware which can be proven a disaster for your PC. To resolve all of these existing issues we need some powerful antivirus which and can eliminate and destroy all the deadly harmful viruses, spam, malware with minimum time investment for our safety and security.

Free Antivirus for Windows PC and Laptops provide us with an initial security benefit that we can later upgrade if we are browsing more dangerous sites. But for new laptops, these free download antivirus for Windows would be enough.

Top 5 Free Antivirus For Windows 

All the below-listed antivirus solutions are compatible with Windows 32 bit and 64 bit systems. Even in the situation of crisis, there are few free antiviruses which exhibits extraordinary quality. Here are the top 5 free antivirus for PC. You can download free antivirus for Windows 7 by visiting their official websites or you simply click the link below to go to the free download page.

  1. BitDefender Antivirus Free Edition

  • BitDefender Antivirus offers a wide range of antivirus and anti-spyware products which eliminates all of the existing major threats like Trojans, worms, rootkits, spams. Viruses, adware and all other deadly threats. It keeps you aware of all the upcoming threats.
  • It is a Romanian internet security firm that delivers a perfect range of antivirus and anti-spyware. It comes along with ranges of features like phishing protection, on-demand scan, and malicious URL blocking. BitDefender has scored many high scores in several independent rest results which proves it one of the best antivirus software ever.
  • There are two basic versions of this antivirus software one is free and the other is paid, paid one comes along with a 30days free trial period which is a better form free version.  Some of its best features include real-time protection, autopilot, near-perfect malware detection rate, anti-malware, and anti-phishing, etc.

>>> Download BitDefender For Free

  1. Avira Antivirus Free

Avira Antivirus Free download for Windows

  • Any random list of antivirus is incomplete without Avira Antivirus. It’s is so popular and supreme that it has established his name in golden words. Released in 1986 Avira is the master of pc protection.
  • Avira Antivirus provides such exiting service still it doesn’t bother again-again for its paid up-gradation, it actively operates from the background and works with all the security protection.
  • It clouds protection offers unique security protection by scanning all the shared items send by users. Moreover, it submerges with other programs like web browsers and VPN clients to make it more secure and effective.
  • Its pro version offers phishing and ransomware protection along with email scanning, extra game mode convenience, and USB drive. Features like Great Interface, Strong Protection against Deadly Malware and Free Add on Features are famous in their own terms.

>>> Get Avira for free

  1. Avast Free Antivirus 2020

Download Avast Free Antivirus for Windows

  • Avast Free Antivirus is a well-known name across the globe in free antivirus software protection. It is quite easy to install but certain things should be taken care of like add-ons of Chrome and Google Toolbar.
  • Avast not only looks for exiting malware, but it also scans all other installed programs to makes sure there is no presence of the intruder. It stays all-time free with no demand for any money and provides full power security.
  • By getting Avast home, one also obtains Browser Cleanup Option, Software Updater, Home Network Security and Smart Gaming Mode make it worth the installation.
  • By looking at these awesome free services Avast paid versions to offer Extra shield features of Firewall, Ransomware Shield, and Sandboxing, etc. Avast pro version comes along with the 30 days trial pack so, give it a try, it is definitely worth it.

>>> Download Avast for free

  1. AVG Free Antivirus

AVG Antivirus free edition for Windows

  • AVG Free Antivirus stands on the fourth position which is also a reliable choice with no deficiency acquired. It comes along with all of the security features, quality check and free package which is beneficial and free of cost.
  • There are few things that should be taken care of while the installation of AVG free antivirus like there should be an all-time eye on the checkboxes. However, it doesn’t interfere with any other installed operating system and has a minimum boost impact.
  • AVG also protects you with your online activity by keeping a hawk-eye on all of the receiving emails and surfing websites. It also provides strong protection against all types of malware, It offers key features like no need of personal registration, windows and Mac spying and data theft protection, web portal for web protection, etc.
  • Other special pro features include On-Demand Malware Scan, Website Rating, and Wide Customisation Features Etc. All of these special powers put AVG a special platform which makes it an exception.

>>> Download AVG Antivirus for free

  1. Kaspersky Lab Internet Security 2020

Download Kaspersky Lab Free Antivirus for Windows

  • Kaspersky Lab Internet Security is the latest version of upgraded antivirus software. This new version completes all the defects which are occupied by the previous one, hence it is the best antivirus solution available in the market.
  • Kaspersky consists of high-end security, antivirus, firewall, parental control, spam filtering, phishing protection and many more. All these availabilities answer all the quality checks and stand on high-end security reasons.
  • The latest version includes major options of Scan and Update along with the latest features like Webcam and Audio Protection, Online Shopping Protection, Vulnerability Scanner Etc. Its firewall never bothers you, unlike several other antivirus.
  • It automatically blocks the unnecessary ads which pop up with the irritating character. There are 30 days free trial period which is to be upgraded after the completion of a free trial period.
  • Its key features involve Online Protection, Firewall, Excellent Malware Detection Rate, Parental Control, Frequent Updates Etc. With the availability of such extensive features, one can give it a try and Kaspersky will never disappoint you in any of its services.

>>> Download Kaspersky for free